This is the default blog title

This is the default blog subtitle.

شركة الحلول المثالية تمول إفطاراَ وبرنامجاَ ترفيهياَ بالشراكة مع قطر الخيرية ومركز إحسان

شركة الحلول المثالية تمول إفطاراَ وبرنامجاَ ترفيهياَ بالشراكة مع قطر الخيرية ومركز إحسان

أقامت قطر الخيرية ضمن فعاليات برنامجها «لست وحدك» خلال الشهر الكريم إفطاراً بمركز إحسان لتمكين ورعاية كبار السن بالدوحة، بحضور عدد من الإعلاميين والناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي تمثل في الإعلامي أحمد عبدالله والأستاذة جواهر المانع والإعلامية نادين البيطار، وبرعاية وحضور المهندس محمود عامر رئيس مجلس إدارة شركة الحلول المثالية.
ويهدف برنامج «لست وحدك» إلى تعزيز التكافل الاجتماعي والتراحم، والتنافس في ذلك بين الفنادق والمطاعم المشهورة بمشاركة مبادرات شبابية ومتطوعين ومؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي، ويتم من خلاله مشاركة المرضى وكبار السن والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والعمال الإفطارات في شهر رمضان المبارك وتنظيم فعاليات مصاحبة لهم.
وتضمن برنامج «لست وحدك» في مركز إحسان تناول وجبة الإفطار مع كبار السن ومعايشة الأجواء الرمضانية بجانبهم، وإشراك المتطوعين صغار السن في التجربة، بحضور 21 شخصا من كبار السن، بالإضافة إلى 15 متطوعة.
خير ممتد
ومن ناحيته ثمّن أحمد عبدالله الإعلامي وعضو شبكة التواصل الاجتماعي لدى قطر الخيرية إقامة هذه الفعالية والشكر موصول كذلك إلى شركة الحلول المثالية لرعايتهم الكريمة، مشيراً إلى أن هذه الفئة قدمت كثيراً لبلادها ومجتمعها وأن مشاركتهم لساعات قليلة هو تقدير لما قدموه خلال السنوات الماضية من عمرهم.
وقال عبدالله: عندما نكبر في العمر سنجد من يقف بجانبنا لذلك لابد من غرس هذه القيم في المجتمع وفي النشء، مشيراً إلى أن أكثر ما لفت نظره في الفعالية هو وجود عدد كبير من المتطوعات، الأمر الذي يوضح تنافس الشباب الصغار في عمل الخير والإبداع فيه، مستدلاً بالبرنامج المصاحب الذي نظمته المتطوعات لكبار السن من ترفيه وهدايا وغيره، مؤكداً أن الخير موجود في مجتمعنا وداخل نفوس أفراده صغارا وكبارا.
وبدروه قال المهندس محمود أحمد عامر، رئيس مجلس إدارة شركة الحلول المثالية: إنه يعتبر شركة الحلول المثالية محظوظة بتوقيعها الاتفاقية مع قطر الخيرية لرعاية عدد من البرامج والأنشطة التي أقامتها وتقيمها قطر الخيرية خلال شهر رمضان المبارك، أكد أن مشاركته في الإفطار ووجوده في مركز إحسان لدعم ومواصلة الجهود المشتركة لإنجاح حملة قطر الخيرية
«رمضان أجمل هدية»، حيث تتنوع الفعاليات الخيرية التي تقوم بها قطر الخيرية بدعم من شركة الحلول المثالية لتشمل برامج إفطار وترفيه وإحسان لكافة شرائح المجتمع من كبار السن وصغار السن كما تشمل الجاليات العربية والحملات الخيرية في المولات.
وأوضح محمود أن شركة الحلول المثالية تؤمن وتلتزم منذ تأسيسها قبل أكثر من 20 عاماً في قطر بالمسؤولية الاجتماعية والمشاركة في مشروعات التكافل الاجتماعي لخدمة المجتمع المحلي الذي نعيش ونعمل فيه، مشيراً إلى أن شهر رمضان هو أفضل وقت لتقديم مثل هذا العطاء.
دور المتطوِّعات
من جانبها قالت دلال الشرقي متطوعة ضمن مبادرة «فينا الخير» إنهم يعملون مع عدد من الجهات من ضمنها مركز إحسان لكبار السن، ومستشفى الأمل للسرطان، بالإضافة إلى مراكز الأيتام، مشيرة إلى أنهم رتبوا لهذه الفعالية مع قطر الخيرية.
وقالت الشرقي: إن فريق المتطوعات رتب برنامجا مصاحبا للإفطار لكبار السن، بالإضافة إلى تقديم بعض الهدايا البسيطة بمناسبة اليوم.

Add comment