This is the default blog title

This is the default blog subtitle.

توقيع إتفاقية بين شركة الحلول المثالية وقطر الخيرية

توقيع إتفاقية بين شركة الحلول المثالية وقطر الخيرية

وقَّعت قطر الخيرية وشركة الحلول المثالية، اتفاقية شراكة لرعاية مجموعة من المشاريع والبرامج التي تنفذها قطر الخيرية ضمن حملتها «رمضان أجمل هدية» لعام 1440 هـ.
ووقَّع الاتفاقية من جانب قطر الخيرية السيد علي الغريب مدير إدارة التنمية المحلية بقطر الخيرية، فيما وقَّعها عن شركة الحلول المثالية السيد محمود عامر رئيس مجلس إدارة شركة الحلول المثالية.
ووفقا للاتفاقية ستقوم شركة الحلول المثالية برعاية سلسلة «اقرأ.. ساعد.. تعلم» وهو إصدار نوعي متميز للأطفال، بجانب رعايتها لتطبيق الحصالة الاإلكترونية، ومعرض حياة التفاعلي للتثقيف بقضية الإنسان واللجوء عبر العالم، بجانب مشروع «ترميم» الخاص بالأسر المتعففة، والبرنامج الترفيهي الثقافي «ليالي الخير» في حياة بلازا، بالإضافة إلى مجسم هدية التفاعلي في المجمعات التجارية ورعاية لبرنامج روابط تقديم الإعلامي المتميز ناصر الخليفي. وقال السيد علي الغريب مدير إدارة التنمية المحلية بقطر الخيرية، إن هذه الاتفاقية تهدف لدعم مشاريع وبرامج قطر الخيرية بالشراكة مع شركة الحلول المثالية وستستمر هذه الشراكة إلى ما بعد شهر رمضان.
وأوضح أن هذه الشراكة تدعم مجموعة من الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تقدمها قطر الخيرية ويستفيد منها عدد كبير من الناس داخل وخارج قطر، مؤكداً حرص قطر الخيرية على تفعيل الشراكات وانفتاحها على الشركات الخاصة والمؤسسات الموجودة في الدولة لدعم مشاريعها في إطار المسؤولية المجتمعية.
بدوره أعرب السيد محمود عامر رئيس مجلس إدارة شركة الحلول المثالية، عن فخره بدعم مشاريع حملة قطر الخيرية «رمضان أجمل هدية» واصفاً إياها بالمشاريع المهمة. وعبر عن إعجابه بالمستوى المتقدم لقطر الخيرية كمؤسسة إنسانية عربية في استخدام الأدوات الرقمية بالوسائل الإلكترونية في تنفيذ برامجها والترويج لمشاريعها بطريقة احترافية.
وقال إن شركة الحلول المثالية تتطلع للقيام بدور هام في برنامج المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع قطر الخيرية، انطلاقا من قيمنا وأعراف مجتمعنا من خلال التكافل المجتمعي مع شتى شرائح المجتمع، مؤكدا على أن شركة الحلول المثالية ومنذ تأسيسها قبل أكثر من 20 عاما لديها التزام تجاه المجتمع لأن واجبها يقتضي المساهمة في تنمية المجتمع الذي تعمل به من خلال مثل هذه المبادرات.
وثمَّن اختيار شركتهم للشراكة مع قطر الخيرية في المبادرة، مشيراً إلى أنهم سيستمرون في دعم مثل هذه المبادرات في المستقبل. وقال إن حملة«رمضان أجمل هدية» تتضمن العديد من الفعاليات الخيرية لدعم المجتمع مستلهمة روح الشهر الفضيل، وأن تنوع وشمول البرامج واهميتها يوضح أنه قد تم اختيارها من قبل قطر الخيرية بعناية شديدة.

المصدر: جريدة الوطن

http://www.al-watan.com/news-details/id/187098

Add comment